U3F1ZWV6ZTc1MjMyOTgwMzUzNjRfRnJlZTQ3NDYzNDY5NDY1NTI=

الهاتف Honor V30 Pro المتوافق مع شبكات 5G القادم في نوفمبر

Honor V30 Pro المتوافق مع شبكات 5G

أوضح Zhao Ming الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei أنه سيتم إطلاق هاتف Honor V30 المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في الشهر المقبل. لم يكشف لنا السيد Zhao Ming عن تاريخ الكشف بالتحديد في شهر نوفمبر المقبل، ولكنه قال أن الهاتف سيدعم الوضعين المستقل وغير المستقل ولمح كذلك إلى أن الهاتف سيستهدف الشباب بالدرجة الأولى.

المواصفات وفقاً للتسريبات كالآتي:

وفقا للشائعات، سيكون Honor V30 Pro هو الطراز المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في التشكيلة. ويأتي مع المعالج HiSilicon Kirin 990 5G الأحدث من شركة Huawei والتي تتميز بمودم متكامل. سيحتوي الهاتف كذلك على كاميرات بدقة 60 ميغابكسل من الخلف وشاشة OLED بثقب مزدوج.

أما بخصوص الهاتف Honor V30، فمن المتوقع أن يستخدم نسخة 4G من المعالج HiSilicon Kirin 990، وشاشة LCD مع ثقب واحد لكاميرا السيلفي. سرعة الشاحن ستكون أبطأ في هذا الهاتف، فـ Honor V30 سيدعم الشحن السلكي السريع بقوة 22.5W، بينما سيدعم هاتف Honor V30 Pro الشحن السلكي السريع بقوة 40W واللاسلكي بقوة 15W.

مع الإعتبار أن الهاتفين Honor V30 و Honor V30 Pro سيفتقران إلى تطبيقات وخدمات جوجل (لن يتمكن أي من هواتف ال V30 من استخدام خدمات متجر Google Play). لا يعني هذا بالضرورة ردع Honor عن إطلاق هذين الهاتفين خارج الصين.
الفيديو التشويقي

تعديل المشاركة
author-img

عبدالعزيز الجرادي

عبدالعزيز الجرادي, مصمم جرافيكس ومخرج فني ومهتم بالتجارة الالكترونية والتسويق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة