U3F1ZWV6ZTc1MjMyOTgwMzUzNjRfRnJlZTQ3NDYzNDY5NDY1NTI=

هاتف OnePlus 8 Pro يظهر في صور واقعية وتسريبات أخرى لعتاد الهاتف

OnePlus-8-Pro

تم تسريب أولى الصور الحاسوبية في شهر أكتوبر التي تعرض لنا كيف سيبدو شكل الهاتف OnePlus 8 Pro من شركة OnePlus, أما اليوم تم تسريب أولى الصور الواقعية للهاتف.

الصور المسربة أدناة قد لا تضيف أو تكشف لنا أي شيء, لكنها تؤكد صحة التسريبات السابقة عن الهاتف, كما تلاحظون فالهاتف OnePlus 8 Pro يأتي بتصميم كاميرا ثلاثية عمودية في منتصف ظهر الهاتف المصنوع من الزجاج وفي جانبها كاميرا Time Of Flight ومن الأسفل فلاش دائري الشكل يقع تحته شعار شركة OnePus, وبصرف النظر عن الهاتف OnePlus 8 Pro، فقد حصلنا كذلك على صور مسربة للهاتف OnePlus 8 العادي، وهذا الأخير سيحمل بدوره نفس التصميم بإستثناء أنه سيفتقر إلى كاميرا Time Of Flight، وسيضم سماعة أذن صغيرة وإطار عريض نسبيًا في الجزء العلوي من الشاشة.


OnePlus-8-Pro


التسريبات والشائعات السابقة ذكرت كذلك أن شركة OnePlus تستعد للكشف عن هاتف آخر كجزء من تشكيلة OnePlus 8 Series يُدعى OnePlus 8 Lite، ولكن هذا الأخير سيحمل تصميم مختلف، وسيأتي مع كاميرتين فقط في الواجهة الخلفية. عمومًا، من المرجح أن تقوم شركة OnePlus بالإعلان رسميًا عن هذه الهواتف الذكية الثلاثة في شهر مارس أو أبريل.

وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن الهاتف OnePlus 8 Pro سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.5 إنش وبمعدل تحديث يبلغ 120Hz، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 865، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 4500mAh تدعم الشحن السريع بقوة 50W. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة OxygenOS التابعة للشركة.



تعديل المشاركة
author-img

عبدالعزيز الجرادي

عبدالعزيز الجرادي, مصمم جرافيكس ومخرج فني ومهتم بالتجارة الالكترونية والتسويق.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. This way my buddy Wesley Virgin's autobiography starts with this shocking and controversial VIDEO.

    Wesley was in the army-and soon after leaving-he unveiled hidden, "self mind control" tactics that the government and others used to get everything they want.

    THESE are the exact same tactics many famous people (especially those who "became famous out of nothing") and elite business people used to become wealthy and famous.

    You probably know how you utilize only 10% of your brain.

    Mostly, that's because most of your BRAINPOWER is UNCONSCIOUS.

    Maybe this conversation has even occurred INSIDE OF YOUR own head... as it did in my good friend Wesley Virgin's head around seven years back, while riding a non-registered, beat-up trash bucket of a car with a suspended driver's license and on his bank card.

    "I'm absolutely fed up with going through life paycheck to paycheck! Why can't I turn myself successful?"

    You've been a part of those those types of conversations, ain't it right?

    Your very own success story is waiting to be written. All you need is to believe in YOURSELF.

    Watch Wesley Virgin's Video Now!

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة