U3F1ZWV6ZTc1MjMyOTgwMzUzNjRfRnJlZTQ3NDYzNDY5NDY1NTI=

سوني سوف تطلق 4 هواتف مميزة في 2020 - 3 من هواتف الفئة المتوسطة

سوني سوف تطلق 4 هواتف مميزة في 2020 - 3 من هواتف الفئة المتوسطة

شركة سوني تخطط لإطلاق 4 هواتف ذكية في 2020


سوف توفر شركة سوني للإصدارات المميزة من هواتفها الذكية رقاقة معالج Snapdragon 865 في العام المقبل 2020، كما أنها تخطط لدعم الإصدارات الجديدة بميزة الاتصال بشبكات الـ 5G، بينما سوف تأتي الإصدارات المتوسطة من الهواتف الذكية بمعالج Snapdragon 735، مع بعض التوقعات بأنها ستدعم شبكات الجيل الخامس.


تم نشر تسريبات مصورة مؤخراً لهاتف سوني المرتقب والذي سوف يأتي مع كاميرا خلفية مع 6 مستشعرات مختلفة لقياس العمق و الزاوية العريضة و TOF وغيرها، كما تسمي شركة سوني هذا الإصدار SONY Xperia 0 وسوف ينطلق في 2020، كما سيدعم هذا الهاتف تقنية 5G، يأتي المستشعر الرئيسي في الكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة متغيرة F1.2/2.4، ويأتي المستشعر الثاني بدقة 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة متغيرة أيضاً F1.2/2.4.


حسب التسريبات سيضم الهاتف مستشعر آخر بدقة 20 ميجا بيكسل وفتحة عدسة F/2.4، مع مستشعر آخر بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.4، ومستشعر 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4، تضم إعدادات الكاميرا مستشعر ToF بدقة 0.5 ميجا بكسل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف Xperia 0 في مؤتمر IFA 2020.

هواتف جديدة من سوني من الفئة المتوسطة


وأشارت تسريبات أخرى إلى أن سوني تستعد لإطلاق هاتف Xperia 3 وبأبعاد 21:9، يأتي مع المعالج Snapdragon 865، مع شاشة QHD، وثلاث كاميرات خلفية.



وتفيد تسريبات أخرى بأنها ستطلق هاتف Xperia 1.1 وهو خليفة Xperia 1 مع 4 كاميرات خلفية وشاشة بدقة 4K.

تفيد أنباء أخرى بأن سوني سوف تطلق هاتف Xperia 10.1 خليفة Xperia 10 مع دعم تقنية شبكات الـ 5G.

يبدوا أن شركة SONY تريد أن تدخل في الخط للمنافسة في سوق الفئة المتوسطة بقوة من خلال توفيرها مواصفات عالية ودعم شبكات الجيل الخامس على هواتف متوسطة.


سوني سوف تطلق 4 هواتف مميزة في 2020 - 3 من هواتف الفئة المتوسطة

هل تنجح سوني في المنافسة


تواجه سوني مشكلة كبيرة هذه المرة, إنها في السعر هذا العام, خصوصاً مع تخطيط مغلب الشركات الصينية لإطلاق هواتف رخيصة الثمن بمواصفات عالية ودعم شبكات الجيل الخامس 5G مثل شاومي و أوبو و هواوي وأيضاً ون بلس.

دائماً تقدم لنا سوني هواتف عالية الأداء وتحتل أعلى المراتب من حيث أداء الكاميرا ولكن إرتفاع أسعار معظم هواتفها يؤدي إلى نقص الطلب عليها, إنها الفرصة الأخيرة لـ سوني للعودة لسوق الهواتف بقوة, وتستطيع مضاعفة مبيعات هواتفها الذكية العام المقبل من خلال تقديم الهواتف المسربة بأسعار معقولة كما لايزال هناك الكثير من عشاق هواتف سوني ينتظرون هواتفها العام المقبل.

اقرأ أيضاً...

نوكيا 7.2 إمكانيات عالية - والمفاجأة ستذهلك! Nokia 7.2

تعديل المشاركة
author-img

عبدالعزيز الجرادي

عبدالعزيز الجرادي, مصمم جرافيكس ومخرج فني ومهتم بالتجارة الالكترونية والتسويق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة