U3F1ZWV6ZTc1MjMyOTgwMzUzNjRfRnJlZTQ3NDYzNDY5NDY1NTI=

مراجعة الهاتف الرائد ذو الخمس كاميرات HUAWEI nova 5T


أعلنت شركة هواوي HUAWEI عن الهاتف الرائد الجديد Nova 5T, الهاتف الذي ينتمي لسلسلة شركة هواتفها الفرعية Nova, يأتي الهاتف بمواصفات رائدة وقوية لاتقل عن أي منافس بل يتميز عن المنافسين بالسعر المنخفض كما تعودنا من هذه الشركة, كما أعلنت الشركة أيضاً عن ساعتها الذكية الجديدة HUAWEI WATCH GT 2 ليقدما معاً تجربة اتصال كاملة.


المواصفات:

1- الكاميرا الاحترافية: كاميرا خماسية مدعّمة بالذكاء الاصطناعي بدقة قادرة على التصوير في كافة الظروف.

يمتاز الهاتف باربع كاميرات خلفية رئيسية ومدعومة بالذكاء الاصطناعي, الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل واما الثانية فهي عدسة عريضة (wide angle) بدقة 16 ميجا بكسل والعدسة الثالثة (macro) للصور القريبة بدقة 2 ميجا بكسل, وعدسة رابعة خاصه بتأثيرات البوكيه وقياس العمق بدقة 2 ميجا بكسل.

وتمتلك الكاميرا خاصية Super Night Mode الرائدة من هواوي و خاصية إضاءة الخلفية +HDR المدعومة بالذكاء الإصطناعي ويمكنها التعرف على 22 نوعاً من المشاهد بواسطة الذكاء الاصطناعي, ويمتلك الهاتف خصائص مذهلة لتصوير الفيديو والتي تضم خاصية Ai Portrait Color والتي تولد تأثيرات سينمائية للفيديو بالإضافة لخاصية Super Slow-mo التي تلتقط 960 إطاراً في الثانية ويستطيع الهاتف تصوير الفيديو بدقة 4k.

أما عن كاميرا السلفي فكما يطلق على الهاتف HUAWEI Nova 5T ب"نجم السيلفي" Selfie Superstar, فالكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي وقادرة على التعرف على 8 مشاهد والتصوير في الإضاءة المنخفضة بفضل ميزة دمج 4 بكسل في 1.


2- الأداء: 

يأتي الهاتف بمعالج رائد فائق الأداء Kirin 980 المدعوم بالذكاء الاصطناعي المعروف من هواوي, ويأتي بجانب هذا المعالج المتطور ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت, ونظام اندرويد كيو مع واجهة هواوي EMUI 9.1 التي توفر تجربة سرعة فائقة السلاسة, كما يتوفر تقنية معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0.


البطارية والشحن:

 يأتي الهاتف بالتقنية الجديدة Turbo 3.0 وتعد تقنية شحن سريعة ومتكاملة وتقلل نسبة التأخير بقوة 22.5 واط مع منفذ Type c, بطارية الهاتف بحجم 3750 ملي أمبير.


الشاشة: 

شاشة الهاتف كاملة بدون حواف تقريباً بمقاس 6.26 بوصة بدقة +FHD تتضمن ثقب صغير في الأعلى, كما يأتي الهاتف بسمك 7.87 ملليمتر ووزن 174 جرام مايمنحه خفة ورشاقة ممتازة.




تعديل المشاركة
author-img

عبدالعزيز الجرادي

عبدالعزيز الجرادي, مصمم جرافيكس ومخرج فني ومهتم بالتجارة الالكترونية والتسويق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة