U3F1ZWV6ZTc1MjMyOTgwMzUzNjRfRnJlZTQ3NDYzNDY5NDY1NTI=

تحميل لعبة الأكشن Call of Duty Mobile للاندرويد والأيفون

تنزيل لعبة Call of Duty للاندرويد والأيفون


أطلقت Activision بالتعاون مع Tencent عن لعبة (Call of Duty: Mobile) في الأول من شهر أكتوبر على متجري التطبيقات Google Play و App Store.

لعبة Call of Duty Mobile تصنف كـ "لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول" وهي أيضاً الأولى في العالم للهاتف المحمول، وتعتبر المنافس الجديد على الساحة لـ العبة المشهورة جداً في الساحة ببجي PUBG والأكثر انتشاراً حول العالم على الهواتف الذكية.

وقال كريس بلمر، نائب رئيس قسم ألعاب الهواتف الذكية في شركة Activision: نقوم بتوفير تجربة منظور الشخص الأول الحماسية للهواتف الذكية بأجواء لعبة (Call of Duty) الشهيرة لتكون متاحة بين يدي عشاقها.

وقال ايضاً "جمعنا أفضل المزايا التي تقدمها لعبة (Call of Duty) بما فيها خرائط (Modern Warfare) مثل (Crash)؛ و (Crossfire)، وخرائط (Black Ops) مثل (Nuketown)؛ و (Hijacked) وغيرها الكثير لنقدم تجربة مشوقة ومتكاملة، واختبرنا اللعبة بشكل مكثف في مناطق محددة وساعدتنا الملاحظات والآراء التي تلقيناها في تطوير التجربة استعداداً لإطلاقها في الأول من أكتوبر القادم”.


أطوار وخرائط اللعبة:

تنزيل لعبة Call of Duty للاندرويد والأيفون

تأتي Call of Duty Mobile مع تنوع كبير من الخرائط المذهلة والعتاد والسلاح وشخصيات من Call of Duty Universe. كما يمكنك التحكم في طريقة اللعب السريعة بنفسك والحصول على مهارات جديدة أخرى ممتازة لتجدها. توجد العديد من الشخصيات بما في ذلك Ghost و Price وما إلى ذلك في لعبة Call of Duty Legends of War لنظام أندرويد.

يقوم اللاعبين خلال اللعبة بكسب شخصيات (Call of Duty) الكلاسيكية مثل (John “Soap” MacTavish) و (Simon “Ghost” Riley) من سلسلة (Modern Warfare)، بالإضافة إلى شخصية (Alex Mason) من سلسلة العاب (Black Ops).

كما تتوفر أسلحة وإمكانية كسب (scorestreaks) وكسب معدات إضافية لتجهيز وتخصيص عمليات التحميل بطرق مختلفة ليستمتع المستخدمين بتجربة (Call of Duty) الأفضل على الإطلاق على الهواتف الذكية.

كما يعد نمط (Battle Royale) هو أحد المراحل الفريدة في عالم (Call of Duty)، وتم تصميمه خصيصاً لنسخة (Call of Duty: Mobile).

سيشترك في كل معركة في هذه المرحلة حوالي 100 مقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة في خريطة صممت حصرياً لنسخة الهواتف الذكية التي تضم مواقع مختلفة من (Call of Duty) كما هناك الفرق الفردية والفرق الثنائية والفرق المؤلفة من أربعة لاعبين.

سيتمكن اللاعبون من القتال في تضاريس مختلفة كـ البر والبحر والجو باستخدام مركبات بما في ذلك مركبة نقل مؤتمتة وطائرات الهليكوبتر والطرّاد الناري للبحث وكسب المعدات والأسلحة في كافة مراحل السلسلة.



معلومات عن لعبة Call of Duty Mobile:

مطور اللعبة : ألعاب تينسنت و استوديوهات تيمي
الناشر : أكتيفيجن
برنامج البناء : يونيتي Unity
الأنظمة الأساسية التي ستعمل اللعبة عليها : أندرويد و iOS
تاريخ الإصدار : 1 أكتوبر 2019.
النوع (التصنيف) : العاب مطلق النار - ألعاب منظور الشخص الأول ، معركة رويال
الأوضاع : متعدد اللاعبين (Online)



صور من داخل اللعبة:

تنزيل لعبة Call of Duty للاندرويد والأيفون

تنزيل لعبة Call of Duty للاندرويد والأيفون


تنزيل لعبة Call of Duty Mobile:

تحميل للاندرويد من متجر (Uptodown).
تحميل للاندرويد من متجر (Google Play).
تحميل من متجر (App Store) للأيفون فقط.

في الختام نتمنى تجربة ممتعة لكم جميعاً كما يسرنا رؤية تعليقاتكم في مايخص تجربة اللعبة, وهل تفضل Call of Duty Mobile أم لعبة PUBG.
تعديل المشاركة
author-img

عبدالعزيز الجرادي

عبدالعزيز الجرادي, مصمم جرافيكس ومخرج فني ومهتم بالتجارة الالكترونية والتسويق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة