U3F1ZWV6ZTc1MjMyOTgwMzUzNjRfRnJlZTQ3NDYzNDY5NDY1NTI=

Sharp تعلن رسمياً عن هاتف AQUOS V مع معالج Snapdragon 835 وسعر 230 دولار

Sharp AQUOS V


أعلنت شركة Sharp عن إصدارها الجديد من الهواتف الذكية Sharp AQUOS V، ويأتي بمعالج Snapdragon 835، مع كاميرة مزدوجة، وبسعر 230 دولار.


يتميز هاتف AQUOS V بشاشة من نوع IPS بحجم 5.93 إنش، تدعم جودة عرض +FHD، كما يضم كاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرا خلفية مزدودجة, المستشعر الرئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل وفتحة عدسات F/2.0 كما يدعم التثبيت البصري OIS، المستشعر الثانوي أيضاً بدقة 13 ميجا بيكسل, ولكن لن نستطيع الحكم على أداء الكاميرات حتى يصل الهاتف الى أسواق الشرق الأوسط ونقوم بتجربته.


Sharp AQUOS V

يأتي هاتف AQUOS V مع مستشعر للبصمة من الخلف وهناك الكثير ممن يفضل هذا المستشعر عن المستشعرات الضوئية تحت الشاشة لسرعته وأمانه، كما يأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية 4 جيجا رام، وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجا بايت، ويدعم الهاتف التخزين عبر المنفذ الخارجي بواسطة microSD.


Sharp تعلن رسمياً عن هاتف AQUOS V مع معالج Snapdragon 835 وسعر 230 دولار

البطارية في هاتف AQUOS V تأتي بقدرة 3090 mAh، وتدعم الشحن عبر منفذ USB C، ويأتي الهاتف مسبقاً بنظام تشغيل Android 9 Pie، مع دعم البلوتوث 5، وأيضاً مدخل 3.5مم للسماعات الخارجية في الجزء العلوي في الزواية اليمنى من الهاتف.


براعه للتقنية - Bara3a7

يتوفر هاتف AQUOS V للبيع الآن في أسواق تايوان باللون الأسود بسعر 230 دولاراً، إلا أن شركة Sharp لم تؤكد على إطلاق هذا الإصدار في الأسواق العالمية حتى الآن, ولكن يعتبر الهاتف جيد لمن يبحث عن هاتف بأداء متوسط الى عالي بسعر منخفض.
تعديل المشاركة
author-img

عبدالعزيز الجرادي

عبدالعزيز الجرادي, مصمم جرافيكس ومخرج فني ومهتم بالتجارة الالكترونية والتسويق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة