U3F1ZWV6ZTc1MjMyOTgwMzUzNjRfRnJlZTQ3NDYzNDY5NDY1NTI=

الهاتف Oppo Find X2 pro يحطم الرقم القياسي على منصة Antutu لإختبارات الأداء

Oppo Find X2 Pro

في كل مرة يتم الكشف عن هاتف رائد جديد فانه يتصدر القائمة على منصة اختبارات الأداء Antutu ويحقق رقما جديدا, ولكن هذه المره ومع هاتف اوبو Oppo Find X2 Pro فهو يتصدر برقم قياسي حقيقي على منصة الاختبارات وعلى العديد من المنصات الاخرى حصل على تقييمات مماثله للشاشة والكاميرا وغيرها.

الهاتف Oppo Find X2 Pro الذي تم كشف النقاب عنه مؤخرًا, حقق أعلى نتيجة تم تسجيلها على منصة AnTuTu حتى وقتنا, وهي 637099 نقطة. يحتل هذا الهاتف أيضًا الصداره على قائمة DxOMark لأفضل كاميرا هاتف ذكي حاليا، و حصل ايضا على تصنيف +A من فريق DisplayMate الذي يتخصص في اختبار شاشات الهواتف الذكية. ويعتبر هذا الهاتف فريد لكونه حقق جميع هذه التقييمات المماثله على الكثير من المنصات.

للمقارنه فصاحب أفضل نتيجة على منصة AnTuTu قبيل إطلاق الهاتف Oppo Find X2 Pro هو هاتف Asus ROG Phone 2 حيث حصد 507284 نقطة. ايضا الهاتف Nubia Red Magic 5G الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن يحقق 633724 على نفس المنصة.

Oppo Find X2 Pro


وللعلم مواصفات الهاتف كالتالي، يأتي الهاتف Oppo Find X2 Pro الجديد مع ثلاث كاميرات خلفية, الرئيسية بدقة 48 ميغابكسل, وبدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الثانوية بزاوية واسعة, والكاميرا الثالثة 13 ميغابكسل ذات العدسة المقربة و توفر تقريب بصري حتى ×5 دون ان تفقد اي تفاصيل في الصوره وتقريب هجين يصل إلى ×10 يقوم بالمحافظة على نسبة كبيرة من الجودة باستخدام تقنيات معالجة حديثة للصور, فين حين يصل التقريب الرقمي إلى ×60.

كما يشمل الهاتف Oppo Find X2 Pro شاشة OLED منحنية الاطراف بحجم 6.7 إنش وبدقة +QuadHD تمتاز بمعدل تحديث هو الأقوى يبلغ 120Hz, وثقب صغير في الركن الأيسر العلوي يضم الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميغابكسل.

الواجهة الأمامية للهاتف Oppo Find X2 Pro محمية بطبقة Gorilla Glass 6 الزجاجية، فقد قررت شركة Oppo منح المستخدمين خيار الحصول على هذا الهاتف مع واجهة خلفية محمية بطبقة من السيراميك أو الجلد. وتجدر الإشارة إلى أن نسخة السيراميك تزن 207 جرام بينما تزن نسخة الجلد 200 جرام.

الهاتف Oppo Find X2 Pro الجديد يضم كذلك أحدث معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 865، وذاكرة عشوائية رام بسعة 12GB من نوع LPDDR5 مايمنحه اداء أفضل، والذاكره الداخلية تأتي بحجم 512GB من نوع UFS 3.0 اي أسرع من النسخة السابقة ب 29% في معدل سرعة نقل البيانات.

ويأتي الهاتف Oppo Find X2 Pro مسبق مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل ومع واجهة ColorOS المحدثة، ويحمل معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار، ويضم بطارية بسعة 4260mAh تدعم الشحن السريع بقوة 65W المشهورة من اوبو والاسرع حاليا في سوق الهواتف العالمي.

تعديل المشاركة
author-img

عبدالعزيز الجرادي

عبدالعزيز الجرادي, مصمم جرافيكس ومخرج فني ومهتم بالتجارة الالكترونية والتسويق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة